افضل تطبيقات الايفون المجانية 2019

تطبيقات الايفون المجانية  تسهل على المستخدم الكثير من المهام وتمنحه قدر من المتعة والراحة، وعليه فإنه يتوجب عليك الاختيار بعناية في ظل تواجد مئات التطبيقات الصادرة من شركة أبل.

فكل يوم هناك جديد في عالم البرامج والتطبيقات التي تسعى لتلبية كافة احتياجات المستخدم، حيث تتنوع التطبيقات لتشمل كل المجالات والاهتمامات، فنجد قدر كافي من التطبيقات في كل تخصص سواء علمي، عملي، ترفيهي، خدمات مثل نمبر بوك  وغيرها الكثير من القطاعات.

أفضل ٥ تطبيقات مجانية للايفون

لا تقل تطبيقات هواتف أيفون أهمية عن تطبيقات هواتف الاندرويد، خاصة وأن مستخدمي هواتف الأيفون في ازدياد مستمر وأصبحوا يمثلن قطاع عريض ومنتشر في مختلف أنحاء العالم، وتطبيقات الهواتف الذكية بصفة عامة تعد جزء أساسي لا يتجزأ من احتياجات أي مستخدم.

حتى أنها أصبحت من العوامل الأساسية التي تتحكم في اختيار أي عميل للهاتف الذكي، وأصبح يتم التركيز على الهواتف ذات المساحات الكبيرة حتى يتم تحميل العديد من التطبيقات دون الوقوع في مشكلة عدم وجود مساحة كافية.

وفي ظل حرص شركة أبل على تقديم أفضل الخدمات ومجهوداها المستمر في التحديث ومواكبة سرعة العصر ، دائمًا ما تحرص على تحديث التطبيقات الخاصة بأجهزة الأيفون وإضافة العديد من التطبيقات الجديدة التي تتواكب مع احتياجات كل مستخدم.

ولهذا لا يمكننا إهمال الحديث عن أبرز تطبيقات أيفون وخاصة المجانية والتي يسعى خلفها عدد ليس بقليل من المستخدمين، لذا فمحور حديثنا اليوم سيكون حول استعراض ٥ تطبيقات مجانية للايفون.

تطبيق eBay

تطبيق eBay

هذا التطبيق مخصص دائمًا للأشخاص المشغولين باستمرار وليس لديهم وقت للتسوق وشراء أغراض المنزل والسلع الأساسية، فهذا التطبيق هو خيارك المثالي فبإمكان مستخدمي هواتف أيفون تحميله بشكل مجاني بهدف التجارة الالكترونية والتسوق.

والقيام بتصفح ما يضمه التطبيق من سلع متنوعة وما يتم عرضه بشكل يومي، ومن ثم اختيار السلعة التي يود شرائها وتتم عملية الدفع عبر الإنترنت وسوف تصل إليك بشكل سريع إلى منزلك أو في أي مكان تتواجد به.

تطبيق Sygic GPS Navigation & Maps

تطبيق Sygic GPS Navigation & Maps
 

هو أحد أفضل التطبيقات الأساسية التي يجب توافرها على هواتف أيفون حيث تفيدك في معرفة الأماكن والحصول على معلومات GPS دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، كما تتيح للمستخدم إمكانية قياس الوقت للوصول إلى أي مكان بشكل دقيق.

وهو أيضًا من أفضل التطبيقات في رصد الملاحة وتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية من خلال  GPSحيث أنه يحتوي على الغالبية العظمى من الخرائط بشكل تفصيلي، ويتم تحديثها تبعا لأخر تحديثات الخرائط حول العالم.

تطبيق Magic Phone Cleaner

تطبيق Magic Phone Cleaner
 

من التطبيقات الأساسية التي عليك الحرص على تحميلها من أبل ستور هو هذا التطبيق المجاني الرائع والذي يقوم بتنظيف جهازك الأيفون بشكل تام من جميع الفيروسات، كما يقوم بتنظيف الذاكرة الحية RAM و تسريع الايفون.

كما أنه يقوم بتخليصك من الملفات الغير ضرورية كملفات الكاش وغيرها مثل الملفات المؤقتة والتي تشغل مساحة على الهاتف دون جدوى،  كما يقوم بحذف الصور والملفات المكررة أيضًا مما يترك للمستخدم قدر كافي من المساحة لاستغلالها بالشكل الأمثل.

تطبيق PicsArt Photo Editor

تطبيق PicsArt Photo Editor
 

وهو من التطبيقات الممتعة الأشبه ببرنامج الفوتوشوب ولكنه أسهل بعض الشيء في الاستخدام والتعامل معه، يقوم هذا التطبيق بتعديل الصور بطريقة احترافية، حيث يمكنك التغير والتعديل بالألوان وإضافة بعض المؤثرات، ومع تحميله والبدء في استخدامه سوف يجد المستخدم العديد من المزايا والمتعة.

تطبيق U-Dictionary

تطبيق U-Dictionary

هو أفضل برنامج وتطبيق للترجمة للأيفون فمن خلاله بإمكان المستخدم الترجمة من وإلى العديد من اللغات في وقت سريع، ليس هذا فقط بل يقوم التطبيق بالترجمة باستخدام الكاميرا، ويتم ذلك من خلال تشغيل الكاميرا على النص المراد ترجمتها وسيقوم التطبيق تلقائيا بترجمة النص إلى اللغة التي تريدها.

مقالات مختاره